شركاؤنا

بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي
بنوك

بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي

نبذة عن البنك:

يمتلك رؤيا أن تصل الخدمات المالية والمصرفية لكل مواطن ليسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وفي تحسين معيشة الفرد والمجتمع عن طريق خدمات مالية متنوعة، وبخبرات متراكمة تزيد عن أربعين عاما أسس هذا الصرح الاقتصادي ليقدم خدماته للمواطنين بجميع المحافظات والمدن والمديريات فوصلت خدماتنا من سقطرى إلى صعدة ومن المهرة إلى باب المندب.

 نعمل بمهنية واحترافية بعيداً عن أي انتماء ضيق ، نخدم المواطن وننحاز لخدمته وفي أصعب الظروف، درّبنا الكادر البشري و طورنا و جهّزنا الفروع والمكاتب بالتجهيزات والتقنيات الحديثة لمواكبة أفضل الممارسات العالمية في الخدمات المالية والمصرفية، لنستمر في تقديم الخدمات برغم كل الظروف الصعبة.

 بنك الكريمي دوماً معك  في الرخاء والشدة في الجبال والوديان والصحاري والسواحل والجزر، هدفنا تقديم خدمة ذات جودة بكفاءة وفعالية نلتزم ونمارس القيم التي نشأنا وتربينا عليها في الالتزام والأمانة والوضوح والشفافية والاحترام وحب الخير للآخرين والمسئولية الاجتماعية.

لا نلتفت للخلف ولا نستمع لدعاة الهدم  بل نسير ونتقدم ونتطور وننظر للمستقبل بتفاؤل وأمل برغم كل الصعوبات لان هدفنا سامي هو خدمة المواطن وفي اي مكان وزمان فنحن دوماً معك.

 

الرؤية:

.يطمح بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي أن تصل الخدمات المالية والمصرفية لكل مواطن

 

الرسالة:

المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وفي تحسين مستوى معيشة الفرد والمجتمع عن طريق تقديم خدمات مالية نوعية ومبتكرة بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومواصلة الدرب في تبوء موقع ريادي في العمل المصرفي من خلال السعي للدمج بين آليات مهنية ذات تكلفة فعالة وعائد جيد للمساهمين والمودعين وخدمة عملاء نموذجية

 

الغايات:

مواصلة تبوء موقع ريادي في العمل المصرفي يحقق عائد جيد للمساهمين والمودعين عن طريق:

1.    تقديم خدمات مالية نوعية ومبتكرة ذات جودة عالية وبأقل التكاليف تلائم احتياجات كافة العملاء وفي اصعب الظروف.

2.    زيادة حصتنا في السوق، والاقتراب أكثر من العملاء عن طريق تعزيز وتوسيع الانتشار في الحضر والريف من خلال استخدام التقنيات المبتكرة.

3.   الاستقطاب والتطوير والحفاظ على كادر بشري متميز وطموح يؤمن بقيم البنك .

 

القيم:

الالتزام.

الأمانة.

الاحترام.

الوضوح و الشفافية.

حب الخير.

 

 

موقع البنك:

www.kuraimibank.com

 

 

وحدة تنمية المنشآت الصغيره والأصغر

الجمهورية اليمنية 

 الصندوق الإجتماعي للتنمية 

صنعاء- شارع الستين - فج عطان

ت : 669 449 1 00967 

ف : 670 449 1 00967 

 

آخر الأخبار

سجل معنا في القائمة البريدية
لتصلك أخر الأخبار

Search