قصص نجاح

قصص نجاح

رمضان سعيد عبدون خميس

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

العميل رمضان سعيد عبدون خميس يعمل في مجال تصنيع الأحذية يعيش في منطقة المنصورة متزوج لديه ولدين من الزوجه الاولى يوجد لديه أبن معاق. كما أنه لايوجد لديه وظيفة حكومية.

تنوعت حياة العم رمضان ما بين العمل في مصنع التعاون الجلدية في احدى مديريات محافظة عدن كانت حياة العم رمضان تنعم بالاستقرار وسط أسرته المكونة من أربعة أفراد  زوجتة 2 اولاده الى ان اتى حرب الردة والانفصال في عام 1990م حيث آكلت هذه الحرب الاخضر واليابس وكان من ضحايا هذه الحرب عمله السابق في مصنع التعاونيه العم رمضان وانتهت الحرب ولم تنتهي مآسات العم رمضان انتقل العم رمضان الى آخر حيث استقرت حياته خلال هذه الفترة الى الآن وقفت زوجة العم رمضان الى جانبه حيث دعمته من الناحية الفكرية والمادية بأنشاء معمل صغير لصناعة الأحذية لتجهيزات المحل من ديكور للمحل وادوات والآت لصناعة الجزم. كما استمر فتح هذا المشروع لفترة ثلاث سنوات ومن ثم توقف بسبب تعثر الحرب والظروف الراهنة لوضع البلاد ولديه عدة منتاجت منها جزمات نسائية ورجالية , جزمات للمعاقين , تنجيد سيارات , مجالس عربية, تصميم الحقائب.

بعد فترة الحرب قدم العم برمضان برنامج الاتحاد  على قرض  بمبلغ 250000الف قام بعادة تأهيل العمل ومزاولة المهنة حيث كان العميل ملتزم بدفع القسط اول بأول .

وحدة تنمية المنشآت الصغيره والأصغر

الجمهورية اليمنية 

 الصندوق الإجتماعي للتنمية 

صنعاء- شارع الستين - فج عطان

ت : 669 449 1 00967 

ف : 670 449 1 00967 

 

آخر الأخبار

سجل معنا في القائمة البريدية
لتصلك أخر الأخبار

Search